مملكة الكاي العربي

اهلا بالزائر الكريم اذا كنت كاي نرحب بيك بمملكتنا الجميلة وجب عليك التسجيل من اجل تطوير المملكة فمشاركتك تهمنا وتهمك تحياتي ونتمنى لك الاستمتاع معنا
مملكة الكاي العربي

موقع للمثليين وتثقيفهم جنسيا

مندوب الادوات الجنسيه

شاطر
    kokyamr

بوسات : 61

مندوب الادوات الجنسيه

مُساهمة  kokyamr في الأربعاء فبراير 26, 2014 6:02 am

كنت اشاهد فى يوم التلفزيون و شاهده اعلان عن جهاز تطويل و تضخيم القضيب
    فقلت لنفسى لماذا لا اقوم بالاتصال بهذه الشركه و اشترى هذا المنتج الذى يطول القطيب و يضخمه
    و بالفعل قمت بالاتصال بالشركه فطلبت من الشخص الذى رد على على الهاتف ان يشرح لى استخدمه و فوائده و مساوئه اذا كان له اضرار على الزبر
    فقال لى عن اشياء و قال لى المندوب الذى سوف يحضر لك المنتج او الجهاز سوف يشرح لك اكثر
    فطلبت منه احضار جهاز و ارسلت له العنوان و اخبرنى بانه سوف يتصل بى قبل حضور المندوب الى ليحدد المعاد و كذلك ليضمئن لوجودى بالمنزل
    و بعد يومين اتصال بى المنتدوب و قال لى انه قريب من مسكنى فهل انت بالمنزل لتوصيل اجهاز الذى تعقد عليه فقلت له لالاسف فهل ممكن الحضور متاخر حتى اكون قد عد من العمل فقال لى اوكيه سوف احضر لك متاخر و كن سوف يكون الوقت متاخر جدا فهل بتنام بدرى ام لا فقلت له لا انا اسهر متاخر فقال اوكيه بعد الانتهاء من توصيل ما معى من اجهزه سوف امر عليك هذه الليله و اكرر لك سوف يكون متاخرى حتى لا اتى ولا اجد حد يفتح لى فضحكة له و قلت له افتح ايه بطبط فضحك هو ايضا فقلت له انتظر و انا فاتح لك اوى
    و بالفعل الساعة 12 مساء كان الباب يدق فاذا بهذا المنتدوب شاب حوالى 18 عام اسمر فقلت له تفضل بالدخول فدخل فقلت له شوفت انا فتحت لك بسهول
    فتبسم لى فقلت له اشرح لى كيف استخدم هذا الجهاز و هل بالفعل يجعل القضيب كما فى الاعلان يكبر و يصبح ضخم و لا اشتغاله فقال لى لا هذا الجهاز امريكى اثبت نجاح باهر فقلت له طيب شوف فكنت لابس برنص حمام و عارى بلابوص من اسفله فاخرجت له زبرى و قلت له شوف هل مثل هذا الزبر يمكن ان يطول و يصبح ضخم و لا هذا الزبر مفيش فيده فيه
    فقال لى لا سوف يكون بالفعل باستخدم هذا الجهاز لمده شهر سوف يمتع اى ست تنام معه فقلت له طيب ممكن تعرفنى كيف استخدمه فاخرج الجهاز من العلبه و بدئى يشرح لى كيف يعمل و لكنى قاطعنه و قلت له انا مش فاهم شئ ممكن اشوفه عملى كيف استخدمه فتبسم و قال لى اهههههههه  طيب هذا خارج الاعلان و الحساب الذى سوف تدفعه فقلت له بالطبع انت انسان ظريف و جميل و متفهم و ذكى
    و انا بحب الشباب العسل ال ذيك فتبسم و قال لا انا من شغلتى هذه فى هذه الاجهزه شوفت الكثير الكثير سواء من رجال او ستات
    و قال لى انتظر
    فوقف الشاب و فتح سوستت البنطلون وانزل السلب و امسك بزبره مخرجه لى فاذا بزبر كبير ضخم فقلت له مش معقول كل هذا الزبر
    اكيد تستخدم مثل هذا الجهاز حتى اصبح زبرك بهذا الحجم و الطول فضحك و قال بالضبط استخدم هذا الجهاز هو ال عمل زبرى بهذا الشكل
    و بدئ فى وضع زبره بالجهاز فقلت له انا عندى جهاز افضل منه فقال لى فين فنزعت عنى البرنص و قلت له امسك بزبرى الصغير و دلك به زبرك الكبير
    فاذا بالولد زبره الكبير امامه مثل الحربه فقال لى ممكن ندخل غرفه النوم لاتستمتع به اكثر و بالفعل دخلت و دخل غرفه النوم فاخذت امص له زبره الكبير ثم استلقيت على ظهرى مباعد بين فخوذى فامسك الولد بطيزى يطربه بزبره الكبير ثم ركب فوقى يحرك زبره بين فلقه طيزى ثم شئ فشئ  كان زبره الكبير نافذ بخرم طيزى و اخذى هذا الشاب فى الطلوع و النزول بزبره فى خرم طيزى يعتصر بيديه كل جسمى و حالب من الامام زبرى يعتصر زبرى و بيوضى شئ فشئ اخذى زبرى فى تفريغ لبنى فى يده و اخذ الشاب يرتعش ويذيد بقوه فى الصعود و النزول فوقى و اذا بلبن زبره يتدفق بقوه بداخلى امتلئت طيزى بلبن زبره حتى خرج من طيزى و غرق بيوضى ايضا و ظل لفتره هكذى تارك زبره فى خرم طيزى شئ فشئ اخذ زبره يكيش و يتقلص ثم قام من فوقى وقومت و نمت على ظهرى فاستلقى فوقى و اخذ يقبلنى و قال لى شوفت الجهاز بيعمل ايه بازبار الشباب سوف يكبر زبرك و يتضخم و يصبح مثل زبرى لتعرف تنيك به بعدين
    فضحكت و ضحك ثم ذهبنا الى الحمام و اخذنا شاور و لبس ملابسه و دفعت له ثمن الجهاز و ثمن جهازه التناسلى و هو زبره و قال لى خذ رقمى حتى اذا احببت ان تطول زبرك احضر لك لادلك لك زبرك و طيزك

bitshare.com/?f=3emj870e
    mekyboy40

بوسات : 20

رائع

مُساهمة  mekyboy40 في الأحد أبريل 13, 2014 1:27 pm

مش ممكن هذه الوصف و الققصص الرائع التى احلب زبرى عليه

اقبل كل شئ فيك حبى

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 9:38 pm