مملكة الكاي العربي

اهلا بالزائر الكريم اذا كنت كاي نرحب بيك بمملكتنا الجميلة وجب عليك التسجيل من اجل تطوير المملكة فمشاركتك تهمنا وتهمك تحياتي ونتمنى لك الاستمتاع معنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مملكة الكاي العربي

اهلا بالزائر الكريم اذا كنت كاي نرحب بيك بمملكتنا الجميلة وجب عليك التسجيل من اجل تطوير المملكة فمشاركتك تهمنا وتهمك تحياتي ونتمنى لك الاستمتاع معنا

مملكة الكاي العربي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مملكة الكاي العربي

موقع للمثليين وتثقيفهم جنسيا

4 مشترك

ما هي الفكرة من انتحال شخصية احد ما وليش يا علي الخالدي ؟

تيتو
    تيتو

بوسات : 500000

ما هي الفكرة من انتحال شخصية احد ما وليش  يا علي الخالدي ؟ Empty ما هي الفكرة من انتحال شخصية احد ما وليش يا علي الخالدي ؟

مُساهمة  تيتو الخميس أغسطس 19, 2010 7:14 pm

ما هو السبب يا ترى هل هو وسيلة للاساءة للاخرين ام ضعف بالشخصية
    ام تراه انفصام بالشخصية.؟

حب علي
    ممكن طلب ؟
    ارجو ان تبدأ صفحة جديدة مع نفسك ومعنا ، بصراحة انا مللت من محاولات النيل من بعضكم البعض ، لماذا تقابل الاساءة بأساءة ؟
    لماذا تسأل وانت تعلم جيدا الجواب ؟
    الانسان الذي يكتب وتشعر انه لايرقى للمستوى لا ترد عليه
    رجاء علي ، اعتقد ان لديك خبرات ومعلومات يمكن ان نستفاد منها ، شاركها معنا بس بغير اسم تحياتي تيتووو
    علي الخالدي

بوسات : 42

ما هي الفكرة من انتحال شخصية احد ما وليش  يا علي الخالدي ؟ Empty رد: ما هي الفكرة من انتحال شخصية احد ما وليش يا علي الخالدي ؟

مُساهمة  علي الخالدي الخميس أغسطس 19, 2010 11:13 pm

[[center]
    عـــــــزيزي وصديــــقي تيتــو
    لماذا عدم التصــــديق وكيف لي ان انتحل شخصــــية اخرى
    انااحترم رأيــــك واحترمك انت بالذات لانك فاهم ومثقف وتمتلك حس شجي في الكتابات
    اتوقـع ان انتحـــال اي شخصية اخرى معناه فشل او مرض
    وهذه ليست من اطباعــــي انا
    ولا اعرف سبب عدم تصديقكم بي اهو الهــــروب من الواقع
    ام لانكـــم تفاجــــأتم بــي لدخولي هذه المملكة ام لتتسـتروا على اقاويلكم التي ملأتم بها المنــتدى
    اجــدد تحياتي لكم واتمنى منكم ان تستسلموا للامر الواقــع فانا علي الخالدي
    والله يشهد بذلك
    تيتو
    تيتو

ما هي الفكرة من انتحال شخصية احد ما وليش  يا علي الخالدي ؟ Empty رد: ما هي الفكرة من انتحال شخصية احد ما وليش يا علي الخالدي ؟

مُساهمة  تيتو الجمعة أغسطس 20, 2010 3:42 am

عزيزي الاحترم موجود بينتنا مهما تكون انت اذا انت علي او لا فهذا شي يخصك بالنسبه للاقاويل وماعرف ايش فا بص راحه من كتبو على علي الخالدي انا كتبت عن ريكي مارتن وكتب عن رنالدو وكتبت عن زوج عيفاء وهبي ... مجرد مواضيع اي منتدى تروح تلكي مواضيع عن فنانين ايجايبه كانت ام سلبيه بس هم ارح اكولك ليش انتحال الشخصيه انت موعلي الخالدي وارح اكولك شلون انت مو علي ماتصور ياعزيزي انو اكو واحد يفضح نفسه ويكول هو كاي اوك يعني انت كاتب اسمك علي الخالدي وانت في موقع للكاي كيف فهمني ..؟ كل الي اهنا اسمائهم اسماء مستعاره اسمماء وهمية محد يفضح نفسه في مجمتع شرقي بحت تحكمه البدوة مجتمع متخلف يعني احنا الناس العامه مختفين اتريدج اصدك انو علي الخالدي الي الناس عرفته من شهره مزيفه او شهره اصطناعها هو يدخل ويكول هو كاي محد راح يصدك اهنا انت علي الخالدي ابداااا انت واحد معجب بشخصيه علي حد الجنون المهم اسف ولا تفهمني غلط بس هذا الواقع تحياتي تيتوووو
    علي الخالدي

مُساهمة  علي الخالدي الجمعة أغسطس 20, 2010 4:16 am

[center]
    تييتو حبيبي
    اني مــــــو كاي ولا داخل حــتى افضح نفسي لان المثل يكول حرامي لاتصير ومن السلطان لاتخاف
    اني مو كاي لذلك اني مجاي اهنا حتى افضح نفسي اني دخلت حتى اشوف التشهير مالتكم الية
    وانت تكول مجرد مواضيع صح مواضيع بس هذا تشهـــير ياعزيزي واشاعات كاذبة تطلقها عليه
    وللــــــــــــعلـــــم
    انــــي من عائلة بصرية مخافظة واتمسك باسلامي حبيت اوضخ الك وللكل هذا الشي
    وبعدين اني عندي ثقة بنفسي كلش كبــــيرة فما كو داعي ادخل باســـــم مستعار
    واريد واحب اكولك براحتك صدقتني ام ماتصدق الايام الجاية هي التثبت انه اني علي الخالدي
    والله والسماوات والملائكة والكتب اني علي الخالدي
    تيتو
    تيتو

مُساهمة  تيتو الجمعة أغسطس 20, 2010 8:15 am

عزيزي علي او مهما تكون المهم اعصابك اوك بالاول والاخير الكاي بشر اوك اذا انت كاي او لا انت حر من مدح نفسه ذمها كثير ناس تطلع تعمل حالها انبياء وهي تعمل خلف الكواليس وللعلم مره لخ علي او مهما تكون كتلك ماكتبت عن علي انا اكتب عن الغرب كتبت عن ريكي مارتن كتبت عن رونالدو من دخلت لكيت مواضيع عن علي الخالدي المهم الك حق الرد وهذا كوله من حقك يجوز انت معجب بعلي ما اتحب احد يتلكم عنه بسوء الثقه بالنفس حلوه راح اسميك واثق الخطوه اي اشاعه على على الخالدي قابله للتصديق او لا عادي خلي روحك رياضية اوك واتمنى ماتضوج من اي احد اوك لان انت الظاهر معجب كثيررررر ربعلي الخالدي وهذا من حقك انت حر بمنو تنعجب ويسلمموووووووو على الموضوع
    روماااانسي
    روماااانسي

بوسات : 154

ما هي الفكرة من انتحال شخصية احد ما وليش  يا علي الخالدي ؟ Empty جائز هو

مُساهمة  روماااانسي الإثنين أغسطس 23, 2010 6:12 am

جائز هو علي الخالدي صحيح لانه الشيءالمعروف والجيد بعلي الخالدي هو كي وهو يعترف بذلك وميخاف ولايخجل من هذا الشء وهذه حقيقة معروفة عند كل اللذين يعرفهم ويعرفوه وخاصة الفنانين....
    واعتقد دخوله لهذا المنتدى هو نفس دخوله للمنجم والهاي فايف وغيرها وهو مشترك بكل تللك المواقع
    واعتقد الايام القادمة سوف تكشف المستور واعدكم بذلك فان هناك اسئلة لن يستطيع الرد عليها اذا لم يكن هو الخالدي
    خاصة واني اعرف تاريخ حياته من الالف الى الياء هههههههههههههههه
    واعرف اخباره اول باول فلاتخاف يا حبيبي تيتو فالحقيقة سوف تظهر
    الملك
    الملك
    ملك الحب

بوسات : 1000004

مُساهمة  الملك الإثنين أغسطس 23, 2010 2:37 pm

بعد التحية

مو اي شخص يكول انا فلان تصدقونة اتصلت بعلي الخالدي وكلي ماكو هيجي شي

تحياتي
    تيتو
    تيتو

مُساهمة  تيتو الإثنين أغسطس 23, 2010 5:12 pm

واخيررررا جاء الملك اكيد ماصدكت وعمري ماصدكت لان ماترهم كلامه مجر تناقض * تناقض المهم عزيزي الملك اتمنى اكون وفيت في المنتدى لان صراحه المنتدى بالنسبه الي صار ممل مع احترامي للكل واحتمال بدينا بسلام والختام ايضا سلام
    علي الخالدي

مُساهمة  علي الخالدي الثلاثاء أغسطس 24, 2010 5:34 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههها عود سلملي على علي
    ياملك مو ملك انت

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 4:05 pm