مملكة الكاي العربي

اهلا بالزائر الكريم اذا كنت كاي نرحب بيك بمملكتنا الجميلة وجب عليك التسجيل من اجل تطوير المملكة فمشاركتك تهمنا وتهمك تحياتي ونتمنى لك الاستمتاع معنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مملكة الكاي العربي

اهلا بالزائر الكريم اذا كنت كاي نرحب بيك بمملكتنا الجميلة وجب عليك التسجيل من اجل تطوير المملكة فمشاركتك تهمنا وتهمك تحياتي ونتمنى لك الاستمتاع معنا

مملكة الكاي العربي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مملكة الكاي العربي

موقع للمثليين وتثقيفهم جنسيا

2 مشترك

نيك ورعان 5

kokyamr
    kokyamr

بوسات : 61

نيك ورعان 5 Empty نيك ورعان 5

مُساهمة  kokyamr الخميس فبراير 13, 2014 1:58 pm

اكمل لكم ما حدث معى

ظل هذا الولد و الذى كما قال لى ان سنه 17 عام امارس الجنس معه عبر النت بعرض لى جسمه و انتفاض اللبن من زبره ثم قال لى هذا الولد و هو محرج كما قال لى انه ممكن يشوف صدر زوجتى فقلت له بالطبع هى بجوارى الان و هى تشاهد زبرك و كذلك و هى تجلس فوق زبرى
    و فقال طيب لماذا تريد زبرى طالما هى مستمتعى بزبرك و ركبه فوقه و بالصراحه زبرى منتصب لاخره و انت تثيرنى جنسيا كلما زبرك اشوفه و هو منتصب و جسمك الرائع
    فقال له و هى على استعداد لان انيكها فقلت له انت عاوز تنيكها فى طيزها و لا فى كثها فقال لى كما تريد انت فقلت له انا عاوز تقطعها نيك من امام و من الخلف
    فقال لى لماذا لا تفعل انت هذا بنفسك يعنى بزبرك فقلت له زبرى مش كبير اوى و لا تستمتع به فكثها كبير اوى و تحتاج لمثل زبرك الكبير العريض
    فقال لى انت بتكلام جد ولا بتهزرر و فقط فقلت له بجد و على فكره هى بتكتب لك ايضا عندما اكون مش على الجهاز فقال اوكيه انا ورتك زبرى و جسمى و عجبك و عجب مراتك ممكن علشان اصدقك انا ايضا اشوف مراتك
    فقلت له الان مش ممكن و لكن غدا سوف امتع زبرك بمشاهدتها و هى تعرض لك كل شئ فيها اوكيه فقال لى بسرعه اوكيه و اغلق النت
    فذهبت ثانى يوم بالاتفاق مع شرموطه و فهمتها انه سوف تمثل انها زوجتى و سوف تعرض جسمها و سوف امارس الجنس معه على النت و فهمتها بانى افعل هذا لممارسة الجنس مع شاب تعرفت عليه على النت و طبعا وافقت فاعطتها عنوان شقه تاتينى فيها و الساعه و بالفعل فى الموعد المحدد اتت الى و بالفعل وجدت هذا الولد فاتح النت و فتحت معه و بدات فى طلب ان يفعل معى ما كان يفعله بالايام السابقه و لكن قال لا اشوف بزاز مراتك و كثها
    فقلت له ابدء انت بعرض زبرك و سخنها علشان افتح لك كثها لتنكها
    فقال لى اوكيه و بالفعل كان قالع ملابسه و زبره منتصب لاخره و يظهر انه كان على اتصال باحد فقلت له هل كنت تنيك حد على النت فقال لى لا بل كنت انتظرك و انتظر ان امتع زبرى
    و بالفعل فتحت للشرموطه التى قلعت ملابسها و كانت البنت التى اخترتها ايضا سنها 23 عام و نحيفه مثل الولد و بززها مثل المانجو و كثها نظيف ليس به اى شعر و لطمت البنت مع الولد و كانت ليله نيك بينى و بين البنت و الولد على النت
    و فى نهايه الامر انتفض زبره بالبن و ارتخى ثم قلت له انت تستطيع ان تنيك كم مره فى الليله فقال لى اكثر من مره و بالفعل بعد ساعه تقريبا كان زبرره منتصب مره اخرى و كانت هذه الشرموطه نائمه و تقول له الفاظ جنسيه و تعرض و تلعب بزبرى ايضا لكى يثار جنسيا
    و ايضا بعد فترى من عرض جسمه قال لى مش ممكن ان امارس الجنس حقيقى
    انا حتجنن لادخل زبرى بمراتك فى كثها مره و فى طيزها مره
    فقلت له اوكيه و لكن لى طلب
    فقال لى ماذا
    فقلت له
    زى ما تنيك مراتى و تدخل زبرك فيها انيك طيزك
    فقال لى ماذا
    فقلت له ادخل زبرى بخرم طيزك
    فقال لى بعد غلق الكام
    انا اعرف ال مثلك هو الذى يحب ان يتناك هو ومراته مش ينيك
    ما لو زبرك نافع مع مراتك ما كنت تبحث عن زبرى ليمتع مراتك
    فقلت له مش ممكن اتركك ان تنيك مراتى و لا اعاقبك بنيك طيزك
    فقال لى طيب انا انيك مراتك و انيك طيزك امام مراتك
    فقلت له لا
    عموما انا ممكن ان ادلك زبرى بزبرك و زبرى بين فلقه طيزك و انت تركب فوق مراتى
    ما رئيك
    فقال لى اوكيه
    متى نبدئ فى حفلة النيك
    فقلت له خذ رقمى و ارسل لى برقمك وسوف اتصل بك
    احدد الميعاد و العنوان
    فقال لى اوكيه
    فقلت له باى
    و دفعت للشرموطه و قلت لها سوف تتناكى من هذا الولد و سوف اتصل بك لمقابلتك و اتى بك هنا اوكيه
    فقالت لى
    سوف تدفع مرتين اذا طلبت دخول زبرك ايضا
    فقلت له اوكيه
    وسوف احكى لكم بعدين حدث ايه
    mekyboy40
    mekyboy40

بوسات : 20

نيك ورعان 5 Empty ووووووووواو

مُساهمة  mekyboy40 الأحد أبريل 13, 2014 1:30 pm

اقبل كل شئ فيك حبى كوكى

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 12:03 pm