مملكة الكاي العربي

اهلا بالزائر الكريم اذا كنت كاي نرحب بيك بمملكتنا الجميلة وجب عليك التسجيل من اجل تطوير المملكة فمشاركتك تهمنا وتهمك تحياتي ونتمنى لك الاستمتاع معنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مملكة الكاي العربي

اهلا بالزائر الكريم اذا كنت كاي نرحب بيك بمملكتنا الجميلة وجب عليك التسجيل من اجل تطوير المملكة فمشاركتك تهمنا وتهمك تحياتي ونتمنى لك الاستمتاع معنا

مملكة الكاي العربي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مملكة الكاي العربي

موقع للمثليين وتثقيفهم جنسيا

انا وعمري 13 وصديقي وبداية النيك

the prince

بوسات : 7

انا وعمري 13 وصديقي وبداية النيك Empty انا وعمري 13 وصديقي وبداية النيك

مُساهمة  the prince الأربعاء مايو 21, 2014 7:14 am

انا اسمي A بدأت قصتي منذ كنت في سن 13 حيث كنت من اجمل اولاد الحارة وكنت اسكن في مدينة محادة للريف حيث كانت تزهوا بكل مظاهر الجمال
    لم اعرف الجنس في ذلك السن ولكن كان لدي بعض الاصدقاء في الحارة والصف يحدثونني عنة وكيف يكون
    حيث كان لي صديق اسمة t وكان في سني كن ابيض مثلي وجميل لكنة اقصر في الحجم ولدي افضل صديق من اصدقاء الطفولة اسمة g كان اشدنا بياض اما افضلنا وسامة فهو انا وكان ما يعرف ولا شي عن السكس بس كان يسمع معاي ولي قصة روووعة معة بس رح قدمها في الجزاء الثاني
    هذا اللي كان يحدثنا عن السكس صديقي t كان جبان كان الاولاد دائماً يسخروا منة ويقبلوة وهو مكتوف اليدين واحياناً يقوموا بلمس طيزة
    وهو يحاول ابعادهم دون جدوى.
    وفي احدئ المرات اتا زميل لنا في الصف اسمة m يكبرنا السن بحوالي سنة
    من خلف صديقي t وقام بضمة والتصق بة من الخلف فحاول t ابعادة ولكن لم يستطع ولحسن حظ t انة لم يكن موجود بالفصل الى انا واعز اصدقائي g.
    فلم اتردد في مساعدة t وابعاد m عن طيزة الذي كان ملتصق بها
    فأبعدت ولكنة رفض فقمت بدفعة
    كان قادراً على ضربي لكنة خاف من عمي الذي لطالما كان يهتم بي ويضرب اي شخص يتعدى علي.
    فذهبنا انا وصديقي t الى بيتنا وكان خجلاً لأنة لم يستطع ابعاد m عنة لأنة كان جبان ولا يستطيع ان يحمي نفسة لكنة كان ثعلب مكار وممحون وكان بيتة جوارنا وكان يقضي معظم الوقت عندي ويحدثني عن السكس والنيك فكنت اظهر عدم مبالاتي لما يقول الى انني كنت اريد ان اجرب لكثرة ماحدثني وشرح لي
    وبعد فترة كنت انظر الى t نظرة غير التي عهدتها فكنت اتأمل جمالة ووسامتة وبياضة وخصوصاً طيزة المدورة اللي كانت مرة حلوة لا كبيرة ولا صغيرة متوسطة ممشوقة
    وهو كان يريد ان انيكة وينيكني بس انا ما عرفت الى بعد فترة
    فاتصلت لة وقلتله يجي يذاكر عندي كالعادة وقال من عندك لأنوا دايماً بنذاكر انا وصحابي وهو معانا بس ما كان يسألني حين اتصلة من عندي
    عرفت انوا كان عارف اني عايز انيكة وذلك من تصرفاتي في الاونة الاخيرة..
    جلست منتظرة بفارغ الصبر وحين سمعت طرق على الباب اسرعت وفتحت له ودخلنا
    وما كانت اسرتي بالبيت كانوا في زيارة لصديق ابي.
    وهو كان عارف ان البيت فاضي قلي وهو ينظرني نظرة شيطانية شو بنذاكر اليوم .فأنا حرجت في ان اكلمة قلتلة مو وقت المذكرة حدثني عن السكس انا ما اعرف انام
    جلسنا وحدثني وانا كنت اذوب ما اعرف اكبح مشاعري وستغل الوضع وطلع تلفونة وشغل مقطع سكس وخلاني اشوفة انا خجلت لأني اول مرة اشوف مقطع سكس وكان يتسلل ويشوف زبي الواقف وطيزي الممشوقة وما حسيت الى بأيدةتمسح صدري وخدودي وقلي شو رأيك نعمل مثل ما يعملوا بالفيديو
    انا انصدمت مع اني كنت مستني هاللحضة فسكتت وما حكيت شي
    وهو قال لاتخاف انا مارح كلم حد وبعدين شوي انا وافقت وقلتلة بس بشرط انا ابدأ انيكة وما يخلع البنطلون من فوق لفوق هو وافق ومسك ايدي وفتنا على غرفتي وقال لي فرجيني زبك قبل ما تنيكني اشوفة انا رفضت لأني كنت مكسوف فهو قال على راحتك وطلع فوق السرير ونام على بطنوا وقال شو عما تستنا انا اجيت وجلست على ركبتاي وزبي كالصاروخ مقابل طيز t الشهية هو كان لابس البنطلون وانا لابس سروال رياضي فنزلت علية وزبي التصق بطيزة فحسيت بشعور مرة حلو واقشعر جسدي وما عملت ولا حركة لمدة دقيقتان وكأني في حلم فمسكتة بيداي الاثنتان من خصرة وضممتة بقوة وهو قرب خدوا من شفيفي وانا بديت ابوس فية وقمت من علية لجيب عصير من الثلاجة فشفت سروالي مبلل وما كان الوضع مريح فقلت اكلمة يخلع البنطلون تبعة وفعلاً رجعت ومعاي العصير وشربناه وقلت لة اي رأيك تخلع البنطلون فقال لي انا قلتلك من الاول وانت ما رفضت خلاص انا رح اخلعوا بس بشرط بدي اشوف زبك قبل ما نبدأ ترددت شوي بس بالاخير وافقت فكيت الشريط تبع سروالي واخرجت.زبي فقال هو مرة حلو لأنوا كان ابيض مثل جسدي وبعدين رح مطلع زبوا كان ابيض يميل الى السمرة وكان اكبر من زبي بس زبي كان ابيض وراح ماسك زبي بأيدة واخذ يدلكة فانا ما عرفت اتحمل قلتلة انا خليتك تشوفة وانت قوم اخلع البنطلون
    وفعلاً خلع البنطلون صحيح كان طيزة
    حلو وابيض بس كنت احلى منوا
    فقال لي معاك كريم قلت نعم شوفوا فوق الطربيزة فخدوا واجآء واخذ كمية واعطاني عشان احطوا بطيزة لتسهيل الايلاج والباقي مسك زبي وراح يدهن فية انا كنت رح انفجر من شدة الحرارة اللي جواتي فقلت بسرعة نام على بطنك فهو ما تردد وجيت علية وبديت احط زبي بين فلقتية فكان يتأوه ويقول آه آه آي شوي شوي مع اني ما دخلتوا بس بين فلقتية ومضت عشرين ثانية وما حسيت نفسي الى بعد ما نزلت الحليب فأخذت منديل ومسحت طيزة المبللة وبديت انيك فية بعد ما نظفت طيزة من الحليب .
    قلت لازم ادخلة هذة المرة فبديت اظغط وهو يصيح آآي آي بكفي انا بتوجع مع انو زبي ما كان كبير حوالي11سنتيمترات فقال لي جيب مخدة وتعال فرحت اجيب مخدة وحطها تحتو واذا بخرم طيزة مكشوف كان اسمر بس مافي مشكلة
    وحطيت كمية اضافية من الكريم على خرمة وعلى حولية وبديت ادخلوا بين فلقتية حتى حسيت بخرم طيزة يلامس زبي وبديت اضمة فكان يقول آه على مهل لاتفوتوا بسرعة ببطئ فأنا كنت ادخلة على اقل من مهلي حتى دخل راس زبي فصاح حبيبي t وكان يقول خلاص بيكفي طلعوا وبداء يبكي فانا هديتة وقلتلة خلاص ما رح دخلوا بس خلية على هي الوضعية وراس زبي داخل طيزو المدورة فكنت اتحرك ببطئ اضغط ورجع بحيث انو ما خرج راس زبي من طيز حبيبي ولادخل
    بس حركات بطيئة واذا بي احس الحليب يخرج مرة ثانية بس هي المرة لجوا طيز روحي مو مثل المرة الاولى لبين فلقتي حبيبي t فهو كان بيمسح دموعوا وقال احس ان طيزي بردت وكأنك اخمدت لهبها
    وقال طلعوا بس على مهل وانا طلعتة وكان شعوري لا يوصف وقلتلة انت انتكت قبل هي المرة قال مرتين الاولى انا وابن خالتي والثانية انا وابن المدرب الرياضي وكلهم كانوا في عمرنا فسألت ليش بكيت مع انو ناكوك قبل هذة المرة قال انا ما خليت ابن خالتي وابن المدرب يدخلوا ازبارهم بس بين الفلقتين اما انت فدخلت راس زبك فعلاً كانت طيزة ضيقة جداً وحلوا كمان
    وقال الحين دوري انيكك روحي بس انا فكرت لو انو يعرف ابوي او عمي اللي حصل رح يقتلوني فانا رفضت وقلت ما رح خليك تنيكني فهو كان يترجاني فانا رفضت قلت عشان اضغط علية لا يكلم احد فهو كلمني انو جرب مع اثنين غيري ويمكن يعمل مع غيري ويكلمة بس انا وعدتة انو ما رح احكي لحدى هو اصر فطردتة من البيت وهددني انو رح يكلم عمي بس انا عارف انو ما رح يفضح نفسة بس عشان يخوفني عشان اخلية ينيكني
    وثانياً حتى لو كلم عمي ما رح يصدقة لانو واثق فيني
    هذي القصة حقيقية وكانت بداية للقصص اللي بعدها وبداية الجنس معي سأوافيكم بالقصص الباقية بس لحين اشوف ردودكم وتفاعلكم معي
    كتبت هذة القصة بتاريخ 21/5/2014
    تحياتي
    the prince

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 3:41 pm