مملكة الكاي العربي

اهلا بالزائر الكريم اذا كنت كاي نرحب بيك بمملكتنا الجميلة وجب عليك التسجيل من اجل تطوير المملكة فمشاركتك تهمنا وتهمك تحياتي ونتمنى لك الاستمتاع معنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مملكة الكاي العربي

اهلا بالزائر الكريم اذا كنت كاي نرحب بيك بمملكتنا الجميلة وجب عليك التسجيل من اجل تطوير المملكة فمشاركتك تهمنا وتهمك تحياتي ونتمنى لك الاستمتاع معنا

مملكة الكاي العربي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مملكة الكاي العربي

موقع للمثليين وتثقيفهم جنسيا

حاولو يصيدوني صدتهم

kokototo

بوسات : 34

حاولو يصيدوني صدتهم Empty حاولو يصيدوني صدتهم

مُساهمة  kokototo الإثنين أغسطس 18, 2014 3:12 am

لي صديق لم اكن اعلم انه يحي الشباب و لكن اكتشفت انه مبادل و كان يقنعني ان نمارس و لكني كنت ارفض لانني موجب و مرة من الأيام كنت ماشي معو فالتقى بصيق له و تهامسا و ذهبا و قال لي بانه يجب ان يمر الى بيت صديقه لأعطائة مجموعة افلام بعد الظهر فذهبت معه و خلنا المنزل و صار صديقه يغازلني بقوله اه بس لو بتخليني اه بس بدي فوت راسو بس و انا لم اكترث و دخلو الى عرفة النوم و مارسو الجنس و انا اسمع تاوهاتهم و خرج صاحبي و قال لي ادخل فقلت لا اريد اذهب فقال لي حسنا نؤب شيئا و ندهب فقافقت و لكني لم اطمئن لحقته و رايته يعد 3 اكواب عصير و وضع شيء في احد الكؤوس و جاء فقال لي اشرب فقلت له لا لياتي صديقك و دخل لمناداته فذهبت الى المطبخ و جئت بكوب و قسمت الكوب المشبوه الى قسمين و الثالث كما هو و اخذت و شربت و شربو و ما هي الأ لحظات حتى اصيبو بالنوم و عندا بدأت بوضع زبي بافواههم و اجعلهم يرضوع و من ثم صرت انيكهم و اصورهم الى ان بداوا يستفيقون فحكيت لهم ما حدث و قلت لهم انت كلابي الأن لما بدي بتجو لعندي و صرت كلما اردت اتصل باحدهم و ياتي و انيكه و لي مذه سنه مع الأثنين

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 09, 2024 11:49 am