مملكة الكاي العربي

اهلا بالزائر الكريم اذا كنت كاي نرحب بيك بمملكتنا الجميلة وجب عليك التسجيل من اجل تطوير المملكة فمشاركتك تهمنا وتهمك تحياتي ونتمنى لك الاستمتاع معنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مملكة الكاي العربي

اهلا بالزائر الكريم اذا كنت كاي نرحب بيك بمملكتنا الجميلة وجب عليك التسجيل من اجل تطوير المملكة فمشاركتك تهمنا وتهمك تحياتي ونتمنى لك الاستمتاع معنا

مملكة الكاي العربي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مملكة الكاي العربي

موقع للمثليين وتثقيفهم جنسيا


2 مشترك

    جميع قصصي اللوطية

    tezynar
    tezynar


    عدد المساهمات : 19
    بوسات : 35
    تاريخ التسجيل : 24/11/2014
    العمر : 46

    جميع قصصي اللوطية Empty جميع قصصي اللوطية

    مُساهمة  tezynar الأربعاء مارس 01, 2017 2:31 pm

    آه منك ياولد عمي شلون قدر وهو اصغر مني يجرني لهذاك المراهق بطرف الحارة مسكين ابوه فقير ومو قادر يزوجه لكن ولد عمي جابني له زوجة مجانا
    شلون؟
    اقول :
    كنت احب النباطة بس ابوي يقول هذي للهيت(يعني الشباب الضالة) وما اشترى لي.
    قلت لولد عمي شوقي للنباطة وقال اشوف لك وحدة عن قريب .
    انتظرت كلمته وفعلا باليوم الثاني جاني وقال تبي تلعب بالنباطة؟ قلت ايه مشتاق وولهان العب بيها
    قال تعال معي قلت وين قال عند فلان قلت اه ليش؟ قال عنده اكثر من نباطة يمكن يعطيك وحدة قلت جبها انت قال هو عيا قال اللي يبي يجي وياخذ اللي يبيه
    خفت لكن ولد عمي عشان ولهان يشوفني اتناك مثل ولهي على اللعب بالنباطة قال هو طيب وحنين ويحب كل عيال الحارة
    قلت يلا وديني يمه
    مشينا ونا كنت ناوي ادخل لبيتهم من الباب قال لا يامهبول قلت ليش قال ابوه يهاوش قلت و..قال من الجدار من الجهة الفلانية قلت يلا
    رحنا للجهة المطلوبة وقال يلا انا اركب قبلك ونت بعدي قلت يلا بعدين هو نط وبسرعة انا وراه ونزلنا من الجدار وتسللنا لين وصلنا غرفة المراهق
    من حين شافني كانه شايف حورية او كانه مسجون وسمع امر العفو او فك الاسر
    على طول قفل الغرفة وطلع النباطة وكان عنده اكثر من نوع مزخرفات ومشكلات باشكال وانواع انفتحت شهيتي وزاد ولهي اكثر واكثر ابغى المس النباطة ابي اخذها بس هو قال ما تاخذها الا بشرط قلت وشو؟ قال ولد عمك يعرف وهو يقول لك انا بروح وبعد شوي ابغاك تسمع كلام ولد عمك ولا تستحي
    طلع وعلى طول ولد عمي انبطح ورفع ثوبه ونزل سرواله لين اصابعه يعني من ظهره عريان انا استغربت هالمنظر قال يلا بسرعة عشان يعطيك النباطة وجا المراهق ونا مابعد انبطحت متخوف هو من حين دخل قفل الباب بمفتاح وقال هااااااا تبي نباطة قلت ايه قال مااعطيك قلت ليش قال ليه ماسويت مثل ولد عمك قلت ء ء ء ء قال خلاص مالك نبطاة بس ولد عمك اعطيه قلت بقلبي خلاص ولد عمي مايقصر بس مستغربه نايم على بطنه ومكوته طالعة قام المراهق وطلع من الدرج دهون وتفاجات انه طلع زبه!!!!!!!!!!! يااااااااااااااي زب ضخم كبير اسمر رهييييييييب قام ودهن زبه وهو يناظرني ويعطيني بوسات على الهوا
    راح لولد عمي وركب فوقه انبطح عليه استوى فوقه ونا اشوف زبه ماعاد اتخبى بالطيز لانه كبير وضخم وانا اسمع ولد عمي تحته يقول يازين زبك يازين نيكك قال المراهق لي تعال جنبه انا بصراحة صار بي اغماء للعقل يعني مافيه امل قمت انبطحت جنبه وفسخت سروالي ولا همي من اي شي الا اخذ النباطة فجاة واذا مثل العصا تضرب مكوتي ومدهنة وولد عمي يقول وش رايك بزبه قلت زين بعدين قال لي افتح مكوتك بس مدري شلون افتحها لكن ولد عمي ماقصر خبرني بالطريقة
    المهم فتحت مكوتي وبعد شوي قال لي اتفل على زبي انا استغربت من الطلب لكن ماقدامي غير انفذ عشان احصل على النباطة وفعلا تفلت على زبه وهو تفل على مكوتي..................البقية بعد كم رد حلو وسكسي

    مساء الخير شباب كيف حالكم

    ساذكر لكم احدى قصصي مع الشذوذ الجنسي


    كنا بالمزرعة في موسم القمح فارسلني والدي لاخذ الاغراض والذهاب بها الى البلدة وكان قد اذن لشخص ان يمشي معي



    ولما وصلنا البيت هو من اخذ الاغراض وحملها وقال اين اضعها قلت داخل البيت فدخلنا سوية الى البيت وانزل
    الاغراض واراد الذهاب الى اهله فقلت الا تريد ان نتحدث سوية في المجلس قال بلى فدخلنا المجس وكان كبيرا جدا


    فصببت له فنجان قهوة وكاس شاي فلما انتهى قلت مااريك ان اكشف زبي لك فوافق وكشفت له عن زبي ولما رآه
    استصغره وقال زبي اكبر قلت ارني اياه فكشف عن زبه
    واذا كبير وضخم ومشتد بصراحة احسست بالكسافة من زبه اذ
    انه هو من يصلح ان يكون الفحل بيننا هذه الجلسة فقلت له مارايك ان اريك مكوتي(طيزي) قال موافق فكشفت عن
    مكوتي (طيزي)

    وتهلل وجهه وقال صغيرة جدا وجميلة فقلت مارايك ان تريني مكوتك(طيزك) قال موافق فكشف عن
    مكوته واذا هي كبيرة جدا ولاتصلح للمضاجعة ابدا قلت في نفسي اريد ان اتظاهر اني اعشق مكوته (طيزه) فقلت مكوتك
    حلوة واتمنى انيكك فقال بالجملة الواحدة لا والف لا لايمكن تنيكني قلت ليش قال مالي نفس اتناك فاحسست بضيق اذ اني
    بدات مشوار ولابد ان انهيه بسلام فقلت مارايك ان تنيكني؟
    قال ممتاز قلت شرط ان لاتدخله قال موافق فانبطحت على بطني وكشفت له عن مكوتي ومن فوره شهق وكشف عن زبه


    ونهض راكبا علي وهو يتاوه اه ه ه ه ه ه اح ح ح ح ح ح ح مكوتك حلوة ااااااااااااااااااااااي قلت يااااااااااااااي زبك
    حلو مرررررررة قال اي اي اي اي قلت لاتطول لان باب المجلس فاتح وضحك قال نيكة مفاجاة جدا وحلوة فبدا بتدليكي
    جسدي كاملا وزبه يدعك بين فلقتي مكوتي ويقبل على الفتحة ليدخله فاحس بالالم فيرجع قال ابغى انزل وامشي ونا
    بصراحة مستمتع مع انها اول مرة اتناك فيها لان مجرد ركوبه علي يمتعني وهذا يحيرني فعلا فبدات افتح مكوتي له حينا


    وحينا اغلقها ويقول لي تكفى احب ادخله واكب المني داخل مكوتك تكفى وش قلت ...قلت لا والف لا فضحك وقال لايهم
    المهم اني فحلك اليوم هذا الكلام وهو يتنفس بحرارة وهوراكب على ظهري ينيكني فوضع راس زبه صوب فتحة مكوتي
    ولما قارب على الانزال قام مسرعا لكن هيهات اذ ان منيه امتلات به مكوتي وافخاذي فشبع ورايته في عينيه علامات
    الحب والرضى لكن كانه اعتذر انه منهك القوى فاخذ ماله من لباس وذهب

    اما انا فلم اشبع لان من ناكها طيزي وليس لي كس فاشبع به فقلت لابد من التجليخ (العادة السرية) فانهيتها بسرعة وذهبت واخذت ملابس نظيفة ودخلت الحمام للاستحمام
    وخرجت وانا اتامل تلك اللحظة والى الان متعمقة في قلبي وفكري وذاكرتي..............الى قصة اخرى اتمنى لكم دوام المتعة والعافية.



    مع خالص تحياتي
    المدير
    هذه هي الوضعية التي ناكني بها
    [img]مساء الخير شباب كيف حالكم

    ساذكر لكم احدى قصصي مع الشذوذ الجنسي


    كنا بالمزرعة في موسم القمح فارسلني والدي لاخذ الاغراض والذهاب بها الى البلدة وكان قد اذن لشخص ان يمشي معي



    ولما وصلنا البيت هو من اخذ الاغراض وحملها وقال اين اضعها قلت داخل البيت فدخلنا سوية الى البيت وانزل
    الاغراض واراد الذهاب الى اهله فقلت الا تريد ان نتحدث سوية في المجلس قال بلى فدخلنا المجس وكان كبيرا جدا


    فصببت له فنجان قهوة وكاس شاي فلما انتهى قلت مااريك ان اكشف زبي لك فوافق وكشفت له عن زبي ولما رآه
    استصغره وقال زبي اكبر قلت ارني اياه فكشف عن زبه
    واذا كبير وضخم ومشتد بصراحة احسست بالكسافة من زبه اذ
    انه هو من يصلح ان يكون الفحل بيننا هذه الجلسة فقلت له مارايك ان اريك مكوتي(طيزي) قال موافق فكشفت عن
    مكوتي (طيزي)

    وتهلل وجهه وقال صغيرة جدا وجميلة فقلت مارايك ان تريني مكوتك(طيزك) قال موافق فكشف عن
    مكوته واذا هي كبيرة جدا ولاتصلح للمضاجعة ابدا قلت في نفسي اريد ان اتظاهر اني اعشق مكوته (طيزه) فقلت مكوتك
    حلوة واتمنى انيكك فقال بالجملة الواحدة لا والف لا لايمكن تنيكني قلت ليش قال مالي نفس اتناك فاحسست بضيق اذ اني
    بدات مشوار ولابد ان انهيه بسلام فقلت مارايك ان تنيكني؟
    قال ممتاز قلت شرط ان لاتدخله قال موافق فانبطحت على بطني وكشفت له عن مكوتي ومن فوره شهق وكشف عن زبه


    ونهض راكبا علي وهو يتاوه اه ه ه ه ه ه اح ح ح ح ح ح ح مكوتك حلوة ااااااااااااااااااااااي قلت يااااااااااااااي زبك
    حلو مرررررررة قال اي اي اي اي قلت لاتطول لان باب المجلس فاتح وضحك قال نيكة مفاجاة جدا وحلوة فبدا بتدليكي
    جسدي كاملا وزبه يدعك بين فلقتي مكوتي ويقبل على الفتحة ليدخله فاحس بالالم فيرجع قال ابغى انزل وامشي ونا
    بصراحة مستمتع مع انها اول مرة اتناك فيها لان مجرد ركوبه علي يمتعني وهذا يحيرني فعلا فبدات افتح مكوتي له حينا


    وحينا اغلقها ويقول لي تكفى احب ادخله واكب المني داخل مكوتك تكفى وش قلت ...قلت لا والف لا فضحك وقال لايهم
    المهم اني فحلك اليوم هذا الكلام وهو يتنفس بحرارة وهوراكب على ظهري ينيكني فوضع راس زبه صوب فتحة مكوتي
    ولما قارب على الانزال قام مسرعا لكن هيهات اذ ان منيه امتلات به مكوتي وافخاذي فشبع ورايته في عينيه علامات
    الحب والرضى لكن كانه اعتذر انه منهك القوى فاخذ ماله من لباس وذهب

    اما انا فلم اشبع لان من ناكها طيزي وليس لي كس فاشبع به فقلت لابد من التجليخ (العادة السرية) فانهيتها بسرعة وذهبت واخذت ملابس نظيفة ودخلت الحمام للاستحمام
    وخرجت وانا اتامل تلك اللحظة والى الان متعمقة في قلبي وفكري وذاكرتي..............الى قصة اخرى اتمنى لكم دوام المتعة والعافية.



    مع خالص تحياتي
    المدير
    هذه هي الوضعية التي ناكني بها
    جميع قصصي اللوطية Image

    حبايبي
    اهلا وسهلا فيكم في قصة جديدة حدثت بيني وبين فحل هندي.
    اولا لتعرفوا جنسي فانا ذكر والذي حدثت بيني وبينه القصة ايضا ذكر يعني ذكر في ذكر ههههههه.
    هذا الهندي سباك وفي بلدتنا منذ زمن من وانا صغير واذكر يوما ما سالني وكان يعمل في بيتنا في السباكة قال لي ايش اسم هدا وضرب طيزه انا عمري ساعتها 9 سنوات ولا ادري ماذا يقول تركته وذهبت لكن السؤال ظل يرن في ذهني لغرابتها وبشاعتها.
    لما كبرت وكنت احلم بزوجة جميلة لكن الحظ رماني على واحدة اجمل الشنايع.
    فكنت ابحث عن وسيم من الورعان ولما قررت ان استل ورع من بيته ناداني ابي لصلاة الجمعة ولما صلينا واذ بالجموع تتجمع حول سيارة شرطة وشاب ينزل منها مكبلا بالسلاسل وفورا بدا العسكري يجلده جلدا مرعبا.
    هذا المشهد هو السبب الذي جعلني هكذا خواف ..
    المهم...دخلت عالم الانترنت واول شي كتبته بقوقل كلمة مكوة يعني طيز ووجدت الكم الهائل من النتائج وبدات قصة ميولي.
    المهم قالت زوجتي نريد اصلاح مروش الحمام قلت يلا اوديكم لاهلكم واجيب السباك وفعلا رحت لمخطط العمالة وتفاجات اني لقيت السباك الاولاني وكان كبير بالسن ولما شافني اقسم لكم ان باسني بشكل غريب كيف الحال يا *** قلت بخير قال ايش يبغى قلت يبغى سباك عشان صلح حمام قال يلا ومن حسن حظي ان معه سيارة عشان يروح من حاله تراها سالفة طفش اني اجيب العامل وارجعه المهم وصلنا البيت وعلى طول قلت تفضل البيت فاضي قال كلمة بمعنى يااااااااه ذكريات قال انت تذكر انا اول مرة ايجي هنا قبل كم سنة قلت ايه قال ماشالله انت كبير قلت اكيد ايش شوف انت.
    قال وين بابا وين اخو انتا قلت هذا بيت انا بس الحين قال ممتاز بس انت يسكن هنا قلت لا انا والمدام حق انا قال انتا في زواج قلت ايه قال كويس زواج قلت يعني نص ونص قال ليش قلت ماهي حلوة قال لي انتا حلو لازم زواج من سيم سيم انتا (هو قصده اتزوج وحدة حلوة ونا فهمت اتزوج شاب حلو مثلي) قلت هنا ممنوع.
    قال : ايييييييش ممنوع؟ قلت ممنوع اتزوج بواحد حلو زي انا (هو هندي وماراح يلاحظ اني فاهم غلط)
    قال في هند عادي قلت طيب ايش رايك انت يتزوج انا قال !!!!!! لا صديق انتا مايفهم على انا قلت طيب شلون؟
    قال انت لازم تتزوج مدام حلوة زي انتا قلت اهاااااااااا قلت عندنا الزواج "شختك بختك" قال ايش قلت ههههههه لا ماعليك.
    قمت وسالته (حنا بالحمام) صديق يذكر انتا زمان في سؤال انا ايش هدا بعدين انتا يضرب مكوة هدا قام ضحك هههههههههههه قال في معلوم بعدين من واحد تاني صايع قلت صايع؟ قال ايواه كتير مرة يدخل سجن مع عمال قلت ليشٍ قال يسوي سكس مع اي عامل يشوف قلت ليش قال هو في حب سكس قلت كلنا نحب السكس
    قال لا انتا مافي حب مررررررررررررررة قلت ليييش قال انتا مافيه سوي سكس ونتا صغير قلت وكيف انتا معلوم قال كدا انا فيه مخ في اعرف مين في سكس مين مافي
    المشكلة مدري شلون المح له ونا علمته اني متزوج واخاف يستغل الوضع
    قال صديق ليش انت ساكت وين روح؟ قلت ابد قريب
    قال انتا في بيبي قلت فيه قال كم قلت مو شغلك
    قال سوري قلت عادي ماعليك
    قلت طيب معلوم ختان ايش قال لا وشرحت له الختان وكيف يكون منظر الزب المختتن حلو نايم او قايم
    قال ممكن شوف هههههههههههه قلت وانا ارتجف انتا مزاج قال يلا قمت ورفعت ثوبي وطلعت الفانيلة من السروال وودي اطلع زبي بس متردد قال ايش فيه حبيبي هااااااااااااا من حين قال حبيبي دريت وصلت الديرة
    قلت انتا طلع اول انا في خوف من انتا قال يلا وبسرعة البرق وزبه واقف مثل العمود وشفت الجلدة اللي حول راس زبه وهو قايم حلو بس المشكلة وهونايم مقرف مااقوى امص
    المهم مد ايده على يدي وسحبها لزبه وخلاني المسه من حين لمسته قام زبي قلت خلاص انا في بر الامان وطلعت زبي لا وفسخت سروالي بالحمام ونظر لي نظرة كانها نظرات عاشق لمعشوقته لمس زبي وقال انا يبغى سوي سيم سيم كيف قلت روح مستشفى واسال جراح يسوي ختان قال خلاص
    قال ممكن سوي فوك مع انتا الحين قلت اكيد قال ممكن شوف مكوة انتا هههههههه انا قلت ليش تضحك وزعلت قال حبيبي سوري ولفني وصارت مكوتي قدامه وبدا يطبطب عليها قلت تعال لغرفة الكومبيوتر قال يلا واخذت وضعية الركوع لكن محتمل على الطاولة ببطني وهو

    avatar
    Mamado Kroif


    عدد المساهمات : 1
    بوسات : 1
    تاريخ التسجيل : 28/12/2018

    جميع قصصي اللوطية Empty رد: جميع قصصي اللوطية

    مُساهمة  Mamado Kroif السبت ديسمبر 29, 2018 1:07 am

    في ظل البرد القارس و سطوع النجوم وكانت ليلة ممطرة و كنت منتظر الباص لأذهب ألى البيت الا انا وجدت من بعيد ولد في ربيع العمر في سن ١٢ من عمره كان ابيض الوجه املس البشرة كان شعره ناعما مثل الحرير فوجدته مهرول المشي حتى يحتمى من المطر تحت المظلة التى اقف تحتها فأسترقت النظر اليه كان جميلا و كانت شفتاه حمرا فقمت بالتحدث اليه لماذا انت منتظر هنا قال اني منتظر الباص وقلت له اين انت كنت قال اني اعمل لاساعد والدتي وقد كانت اثار العمل ظاهرة على ملابسه وقلت له ماذا تعمل قال اعمل في السوق عامل على حسب الرزق وانها ليس عمل دائم لي فأحيانا اعمل ببيع الجرائد و هكذا فقلت له خذ رقمي و أذا احتاجت لعمل اخر قم بالتحدث ألي و فعلا جاء الباص و ركبنا معا و أخذنا بالتحدث كثيرا حتى فهمت ظروفه و نزل قبلي و قال لقد جاءت محطتي و ودعته وقلبي منفطر عليه وقلت له في أي وقت اذا احتجت اي خدمة فأتصل بي و بعد مرور أيام دق هاتفي و قلت من معي قال انا الذي اعطيته رقمك في حالة اذا احتاجت للمساعدة فقلت له اهلا و انا قلبي طاير من الفرح وقلت له أطلب ما شئت قال انا احتاج الى عمل لكي أزود دخلي لأن المعيشة غالية و المتطلبات اصبحت غالية فقلت له لابد ان نتقابل لكي أعلمك بالشغل و قمنا بتحديد موعد و قابلته و قلت له رغم كل اللي انا اعرفه عنك وعن ظروفك الا انا لا اعرف اسمك حتى الان قال انا اسمي فادي وقلت له انا اسمي زياد اعمل في شركة حاسابات و معلومات فقال لي ما هو الشغل فقلت له ستقوم بتنظيف منزلي يوميا لأني اعيش وحدي وكذا فقلت له ايضا اذا حبيت المبيت في اي يوم فهاذا متاح اذا اردت توفر فلوس المواصلات وبالفعل جاء اول يوم صباح الاربعاء فوجدت الجرس يرن ففتحت و جدت فادي امامي ففرحت بداخلي بأن تخطيطي ناجح حتى الان للفوز بهذا الولد الجميل فقلت له ادخل فدخل و كنت احضر الفطار لكي أذهب الي العمل و قلت له فطرت قال لا قلت له لا عليك فأفطر معي لأني مستعجل للذهاب الي العمل قلت له سأتي اليك في الرابعة عصرا قال حسنا و بالفعل ذهبت الى العمل و اني اعد الساعات لأنهي عملي واعود الى البيت مسرعا لملاقاة حبيبي فادي و بالفعل ذهبت الي الشقة مسرعا بعد انتهاء العمل و دخلت و جدته يعمل في الشقة حيث كان يقوم بتنظيف الصالة بالمكنسة حتى انه لن يلحظ اني دخلت الشقة وكان منهمكا في تنظيفها حتى قمت بأستراق النظر الي مؤخرته كانت مكتنزة و صغيرة مما زاد من هيامي و حبي له فقلت له كيف حالك فقال الحمدلله بخير قلت له شكلك متعب قال نعم لقد بذلت مجهود كبير في تنظيف الشقة فقلت له بعد ما تنتهي عليك بأخذ دش و قياس هذه الملابس الجديدة التى اشتريتها لك ففرح و لم يصدق نفسه و بالفعل تحمم و قلت له البس الملابس الجديدة لكي أوصلك الي المنزل حتى لا تقلق والدتك عليك و كان يجب ان ابني خطة طويلة الأمد حتى افوز بهذا الولد الذي يشبه البنات في طبعه و حركاته و بالفعل وصلته فقال لي شكرا على الملابس فقلت له انا مثل أخيك الكبير فلاحظت من عينيه الاطمئنان لحاله معي فقلت لقد أنجزت الان نصف الطريق الي قلب فادي البنوتي ثم كان جاء يوم الخميس هو يوم الحسم بالنسبة لي فقلت له عندما اتى من العمل سنقوم بعمل الغداء و من ثم سوف نلعب بلايستيشن سويا ففرح قلت له تعرف تلعب قال نعم و بالفعل بعد الغداء قمنا نلعب سويا لساعات فكنت أنظر له و كان ينظر لي قلت له تعلم انك جميل جدا مثل البنات فخجل و ضحك واحمر خديه فقمت بالطبطبة على كتفه قلت له هذه حقيقة فملت عليه كأني سأقوم بوشوشة في أذنه فبعد عنى حسيت أنه اقشعر فقلت له مالك سأحدثك عن شئ ففعلتها مرة اخرى الا انه مثل البنات يقشعر البدن و وجدت خدوده حمرا مثل الورد فأخذته في حضني و قمت بتقبيله في عنقه و كنت أقوم بمداعبة طيزه بيدي فقلت له طيزك جميلة جدا فتحسستها بيدي و انا مازلت اقبل شفتيه الحمر مثل الورد فكان استجاب لي فقمت بتنزيل سرواله الضيق و من ثم الشورت و قمت بتدوير مؤخرته نحو فمي فقمت بلحس هذه المؤخرة الجميلة المكتنزة و قمت بأدخال أصبعي نحو خرم طيزه و انا أسمع اهات فااادي و لكن استمريت حتى أرتخا خرم فاااادي و قمت بأدخال اثنين من اصابعي حتى يرتخي أكثر فأكثر ماهذه فتحة الخرم الوردي ياللروعة فقمت بسدحه نحو غرفة النوم وعلى السرير القيته على بطنه وقمت بدهن طيزه بدهان لكي يسهل عليه فقلت له مص لي زبي لحين ادهن لك خرقك البكر الوردي فظل يمص لي حتى تصلب على اخره لدرجة حسيت اني سوف أقذف في فمه ولكني أخرجته و تماسكت و كنت أحب وضعية انى انيمه على بطنه وانا فوقه ثم ادخلت رأس زبي في خرقه فتألم من شدة الادخال فقمت بتدليك ضهره حتى يسترخي لتتم عملية الأيلاج الى ان دخل زبي بالكامل في طيزه ثم حضنته و انا أدخله وكان جسدنا واحدا ساخنا الا انه يتألم اااه لا اقدر و لا احتمل قلت له استحمل و بالفعل اشتد الايلاج الى ان قذفت بداخله و استراح و قمت بتقبيله و بصفعه على مؤخرته الا انه ضحك و قال سوف أبيت معك اليوم فحسيت انه استلذ الأمر ففرح قلبي و بعد تحضير العشاء و لعب البلايستيشن فحملته على يدي وقلت له الساعة الان الحادية عشر مساء فقد حان وقت الحب و الحنان فابتسم ابتسامة خجولة فقمت بمداعبة شفتيه بأصبعي ثم قمت بتنزيل يدي اليسرى الى اسفل مؤخرته اتحسسها و اقوم بعمل مساج ليها كي تسترخي اعصابه فقمت بضمه بقوة نحوي وأرى شفتيه الورديتين امامي فقمت بتقبيله و مص شفايفه ولعكها بلساني ثم قمت بتدويره حتى أصبحت مؤخرته ملاصقة لزبي فقمت بدعك زبي في فلقتي طيزه حيث كانت بارزتين من الشورت الضيق نظرا لأنها مكتنزة و دائرية الشكل قمت بدعك زبي حتى انتصب و هو منسجم حتى و جدته قام بتنزيل الشورت وقال لي في نفس متقطع ادعكه بين فلقتي الان كي استمتع اكثر فأكثر ففعلت حتى اطفئ ناره وفضلت اقبل في عنقه و فمه و أخذ زبي في التصلب ثم وجدته ينزل يقبل زبري و يضعه في فمه حتى وصل لاخره بفمه فقلت له اعمل وضعية السجود وقمت بدهن زبي بدهان ثم أدخلته فقمت بعملية الايلاج من دخول و خروج زبي في مؤخرته المكتنزة ثم قلت له انسدح على بطنك حيث افضل هذا الوضع حتى كان جسدنا واحدا اسمع نفسه و يسمع نفسي قال لي أرجوك أدفق في مؤخرتي وكانت خرمه قد وسع من كثرة الايلاج المتواصل ومن حجم زبي فأدفقت بداخله فتنهد فأستدار وكان وجه مبللا من العرق فقمت بحضنه و تقبيله و قلت له عجبك الأمر قال نعم احببته منك فنام في حضني حتى الصباح .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 08, 2024 9:34 pm